أشياء جميله قبل الجماع


خطوات تمهيدية لعملية الجماع:
البداية تكون بوس على الشفايف .. بوس خفيف يا دوب باطراف الشفايف دون مداعبة باللسان مع لمس خفيف باطراف الاصابع فقط على منطقى الظهر ... يظل البوس خفيف ثم يزداد التعمق فى البوس تدريجيا مع لمس جانبى الرقبة لمسا خفيفا اطراف الاصابع وبدء لمس الظهر بكامل اليد وتظل القوة تتصاعد وتبدأ معها مداعبة خفيفة باللسان ... تزداد قوة القبلات مع ازدياد الحركة على الظهر المصحوبة بلمسات للرقبة تزداد قوة القبلات تدريجيا ومعها تزداد حركة اليد ويراعى الزيادة التصاعدية فى جميع الخطوات لانها ترفع من معدلات السخونة قبل الممارسة
بعد التقبيل والبوس من الفم ومداعبة اللسان ... تنتقل المداعبة الى الرقبة ويفضل النزول بالتقبيل دون رفع الشفاف او اللسان من على المرأة ...نبدأ تقبيل خفيف على جانبى الرقبة باطراف الشفايف ثم تبدا قوة التقبيل فى التزايد تدريجيا مع مداعبة خفيفة بالاسنان - مع التاكيد على خفيفة حتى لا تتالم المرأة ويحدث نوعا من النفور - مع لحس باللسان ويظل على هذا الحال . يراعى فى جميع الخطوات السابقة تجنب لمس المناطق شديدة الحساسية عند المرأة والتى هى حلمات اثدى - البظر - شفرتى امهبل - تجنبا تاما فى الخطوات الاولية لان هذا من شانه اثارة المراة اكثر.][/color]المؤخره .. فلا يوجد مايثير الرجل اكثر من موخرة بارزة لينة جميلة مكورة الحدود تمتع العين قبل القلب .. ولعلها أول ما يجذب الرجل جنسياً فحركتها وارتجاجها وبروزها ولو من تحت الثياب له تأثير قاتل على رغبة الرجل الجنسيه ..
جميعنا يعلم انها منطقة محرمٌ الايلاج فيها ... ولكن هناك طرق كثيرة للأستمتاع بها وهي اشد لذة وحرارة من الايلاج نفسه ...
ضرب المؤخرة مثلاً .. ومتعة مشهدتها ترتج من الضرب وصوت الضرب عليها هذا بالاضافة الي علامات الاحمرار عليها ( طبعاً بالتدريج ) ويحبذ الضرب بشدة اثناء الجماع لا قبلة ففي البدايه يحبذ الضرب الخفيف على الموخرة كما ان الضرب الخفيف على العانه والفرج بشكل رومانسي وممتع حتى تستثار الزوجة .....يهييء الطرفين الى لذه ومتعة الجماع الذي يجب ان يبدأ بحركات رومانسية بطيئة ومن ثم يتسارع مع تقدم العملية الجنسية حتى ينفجر بركان اللذه .. ..
الضرب متعة لذيذه يختبرها الازاوج الرجل والمرأة على سواء فهناك من النساء من تحب ضرب زوجها عند مجامعته لها 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فن المص و لحس النهدين

طريقة اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة

افضل اوضاع المعاشرة لتحقيق الاشباع الجنسي للرجل وللمراة