افضل اوضاع المعاشرة لتحقيق الاشباع الجنسي للرجل وللمراة

افضل اوضاع المعاشرة لتحقيق الاشباع الجنسي للرجل وللمراة
  الجماع او العلاقة الجنسية الحميمية بين الزوجين هي جزء متين من مكونات البيت الزوجي السعيد, ولهذا فان الثقافة الجنسية واجب معرفتها من كلا الازواج الرجل والمراة لان اهمال مثل هذا النوع من الثقافة يمكن ان تكون له آثار عكسية على نجاح العلاقة الزوجية.

افضل وضعيات المعاشرة لتحقيق الاشباع الجنسي للرجل وللمراة

ومن اجل ان وصول كلا الزوجين الى حالة الاشباع الجنسي فان هناك عدة اساسيات وجب مراعتها كوضعيات الجماع وافضل ايام الجماع اضافة الى اهمية معرفة خريطة المراة الجنسية لكي تستثار,لان اي افراط في مرحلة الملاطفة والمداعبة سيؤثر بالسلب على مزاج ونفسية الزوجة وقد يسبب لها حالة النفور والبرود الجنسي نظرا لعدم استمتاعها واشباعها بالعلاقة الجنسية اثناء  الجماع مع الرجل.

وربما من اهم الجوانب الواجب مراعاتها فرق الوصول الى النشوة الجنسية المختلف لدى الرجل والمراة, فالزوج لكي يستثار ويصل الى قمة النشوة الجنسية يكون سريعا مقارنة بالمراة,وهنا وجب الحذر لكي تنجح العلاقة الجنسية فلابد من التوافق النفسي والاحساسي ان جاز التعبير لان الرجل ان وصل الى مرحلة القذف بسرعة بينما المراة لم تشبع جنسيا فان هذا يمكن ان يسبب لها حالة من تعكر المزاج ونوع من البرود.

لذا من الضروري على الرجل التدريب ليتعود مع الوقت على الانسجام النفسي والاحساسي مع الزوجة ويعرف طرق اثارة زوجته لان استثارة المراة جنسيا قد يختلف من امراة الى اخرى وهنا لا باس بالسؤال عن افضل اماكن اثارة الزوجة حنسيا لانجاع العملية الحنسية وايضا يجب البدء بعملية المداعبة قبل اي شيء اخر.

اهم المراحل التي تمر بها المراة والرجل اثناء العلاقة الزوجية
يمكن ان نقسم مراحل الرجل في الوصول الة قمة النشوة الجنسية الى اربعة مراحل اولها مرحلة الاثارة الجنسية سواء بالنظر او باللمس وتليها مرحلة انتصاب العضو الذكري الناتج عن الاثارة ثم بعدها تليها مرحلة الايلاج والقذف الذي يوصل الزوج الى النشوة الجنسية واخيرا يرتقي الزوج الى مرحلة الاسترخاء النفسي جراء العلاقة الجنسية.

مراحل وصول المرأة الى قمة اللذة والنشوة الجنسية
اما بالنسبة للزوجة فان الوضع مختلف بالمقارنة مع الرجل نظرا لخريطتها الجنسية المبنية على المداعبة المستمرة والتركيز على عدة اماكن في جسمها اما عن طريق اللمس او التقبيل بطيرة متواصلة لكي تصل الى النشوة الجنسية بعدها يمكن الانتقال معها الى مرحلة الايلاج والذي ستستمتع به جدا ان احسن الزوج واتقن عملية المداعبة باحترافية.

وضعيات الجماع التي تحقق الاشباع الجنسي للرجل والمراة
وضعيات الجماع كثيرة جدا ولا يمكن حصرها في مقال او اثنين ولكن يبقى هناك بعض الوضعيات المثيرة والمحبة عند كلا الزوجين, وفي ما يلي بعض الوضعيات :

وضعيات مثيرة للجماع والاتصال الجنسي اثناء الاستحمام بالصور المتحركة
اريد ان انبه وانوه في اول هذه السطور بان هذا الموضوع خاص فقط للمتزوجين فقط


سنلخص في ما يلي اهم  الوضعيات الجنسية الجديدة المثيرة لانجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين وانبه من جديد بان هذا المقال خاص للمتزوجين فقط.


الوضعية رقم واحد للمضاجعة والاتصال الجنسي
 اذا اردت ان تجرب شيئا جديدا ومثيرا في طرق الاتصال الجنسي الحديث فيمكنك كما تبين الصورة اعلى فكما تلاحظ في هذه الصورة الزوج يستلقي اولا على السرير ويثني ركبتيه بينما الزوجة تكون فوق كما تبين الصورة وهناك نقطة مهمة يجب الانتباه اليها الا وهي انه لابد اولا من الملاطفة والمداعبة قبل القيام على مراحل الجماع المختلفة.



الوضعية رقم اثنان للمضاجعة وللاتصال الجنسي
هذه الوضعية هناك من يطلق عليها اسم وضعية القرفصاء وهي كما تبين الصور من الوضعيات المثيرة والجديدة للجنس وطريقة تطبيق هذه الوضعية للاتصال الجنسي سهل للغاية حيث على الزوج ان ينام على الظهر ويفتح رجليه بينما زوجته تكون على الوضعية التي تبينها الصورة فوق.



ثلاثة وضعيات مثيرة للجماع اثناء الاستحمام
اما فيما يخص هذه الوضعية للجماع وللاتصال الجنسي فهي خاصة ومحببة اثناء الاستحمام وطريقة تطبيقها هي ان تتكئ الزوجية بكلتا يديها مع الجدار بينما يقف الزوج خلفها من جهة المؤخرة ويمسك بزوجته بكلتا يديه.


الوضعية رقم اربعة للجنس وللاتصال الجنسي
كما تبين الصورة في هذه الوضعية ينام الزوج في السرير على ظهره بينما الزوجة تكون فوق مع فتح رجليها قدر الاستطاعة ويقوم الزوج بشد كلا فخذي زوجته كما يظهر بالصورة.


الوضعية رقم خمسة للجماع وللاتصال الجنسي
كما تبين الصورة فوق في هذه الوضعية الجنسية يثني الزوج ركبتيه ويمسك بكلتا رجلي زوجته من جهة الخلف وهذه الوضعية من الوضعيات المثيرة الجديدة المحببة من الزوج وايضا من الوضعيات التي تثير الزوج وتجعله يستمتع.


الوضعية رقم ستة للاتصال الجنسي
 كما يظهر في الصورة فوق الزوجة تكون في  السرير متكئة على رأسها وجزء من ظهرها بينما الزوج يتكئ على احدى يديه ويمسك بيده الاخرى الرجل اليسرى لزوجته وهذه الوضعية ايضا من الوضعيات المحببة للزوجة وللزوج وتجعل المراة تشعر بالرعشة الجنسية.



الوضعية رقم سبعة للجماع اثناء الاستحمام
هذه الوضعية خاصة وتطبيقها يكون في الحمام فكما يظهر بالصورة فوق يسند الزوج ظهره مع جدار الحمام ويثني شيئا ما رجليه حتى طرف اسفل الحمام والزوجة تثني ركبتيها ووتضع كلتا يديها بين طرفي عنق زوجها وهذه الوضعية من الوضعيات الجديدة والمثيرة محببة للزوجين.



وضعية الكرسي للجماع وللاتصال الجنسي
كما يظهر بالصورة فوق في هذه الوضعية يجلس الزوج على الكرسي بالطريقة التي تظهرها الصورة والزوجة تكون بالوضعية التي تبينها الصورة بينما الزوج يمسك بكلتا يدي زوجته وهذه الوضعية من اكثر الوضعيات الجديدة اثارة للاتصال الجنسي وللجماع.


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فن المص و لحس النهدين

طريقة اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة