طريقة اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة


اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة بالصور
كثر الكلام والحديث بين النساء والرجال المتزوجين عن منطقة الجي سبوت G-Spot وطريقة اثارتها من اجل الحصول والوصول الى قمة النشوة الجنسية لدى كلا الطرفين.

مكان تواجد منطقة الجي سبوت G-Spot لدى المرأة
منطقة الجي سبوت يمكن وصفها على انها عبارة عن مجموعة من الالياف تشكل بقعة مكورة تتواجد في داخل السطح العلوي من مهبل المراة وهي بالضبط تقرب او لنقل تبعد منطقة فتحة المهبل بنسبة اربعة الى عشر سنتمترات.

طريقة اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة بالصور

ولنكون اكثر دقة فان منطقة G-Spot تتواجد بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول كما ان ملمس الجي سبوت يختلف عن باقي مكونات جدار المهبل عند المرأة وبلمس وتحسيس هذه المنطقة باليدين يمكن التعرف عليها.

طريقة اثارة منطقة الجي سبوت عند المرأة
كما سبق وذكرنا فان منطقة الجي سبوت تعتبر من بين اكثر المناطق التي تثير المراة جنسيا ويمكن ان يعرف الزوج طريقة التعامل مع المنطقة واستثارتها لكي تستمتع المراة جدا بالجماع وتصل الى الرعشة الجنسية الكبرى.

ونظرا لقرب منطقة الجي سبوت من القناة البولية فإنه عند اثارة هذه المنطقة فان المراة قد تشعر وكأنها تحتاج الى ان تتبول ويصحب هذا الشعور لذة جنسية عالية كما يمكن ان يفرز نوع من السائل داخل القناة وها السائل قد يظن الزوج او الزوجة على انه بول وهذا قد يجعل الزوجين يتوقفون عن العملية الجنسية ولكن هذا ليس بصحيح بل العكس هو سائل طبيعي ينتج نتيجة اثارة منطقة الجي سبوت لدى المراة وهو حليبي اللون شفاف ليس ذو رائحة كما ان سريع الجفاف اذا وصل الى بشرة الزوج او الزوجة.


نتيجة بحث الصور عن G-Spot عند المرأة
وأود ان انوه هنا ان هناك بعض النساء ينزعجن من لمس واثارة منطقة الجي سبوت من طرف الزوج وهذا راجع الى ان الزوج لم يعرف كيف يثير زوجته بطريقة صحيحة حيث انه من المستحسن قبل الانتقال الى منطقة الجي سبوت اثارة بعض المناطق والاماكن الاخرى في جسد المراة مثل منطقة الثديين والرقبة ويستخدم القبلات والمداعبة و اللمس

طرق واساليب اثارة منطقة الجي سبوت
هناك العديد من الازواج يلجؤون الى اثارة منطقة الجي سبوت من اجل تمتيع الزوجة قبل عملية الايلاج وثناء مداعبة منطقة الجي سبوت عن طريق اليدين يمكن ان تشعر المراة برعشات شديدة وتصل الى قمة اللذة الجنسية وطريقة اثارة هذه المنطقة هي عن طريق ادخال الاصابع الى في المهبل ومن النصائح للزوج انه قبل ان يقوم باثارة منطقة الجي سبوت ان يستخدم احد اصبعيه يستحسن استعمال الاصبع الاوسط نظرا لطوله عن باقي الاصابع من اجل لمس كامل جدار المهبل لكي تستثار المراة قبل الانتقال الى اثارة منطقة الجي سبوت.
ومنطقة الجي سبوت يمكن استشعارها بملمسها حيث انها تختلف عن باقي مكونات جدار المهبل وفي الحقيقة فانه يجب اعطاء الوقت الكافي من اجل اثارة منطقة الجي سبوت لانها تختلف عن منطقة البظر وتحتاج بعض الوقت ليصلها الدم وتستثار جنسيا ولنكون اكثر دقة فان منطقة الجي سبوت تحتاج ما بين عشر الى خمسة عشر دقيقة لترى النتائج المدهشة نتيجة اثارة هذه المنطقة ووصول المرأة الى الرعشة الجنسية الكبرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فن المص و لحس النهدين

افضل اوضاع المعاشرة لتحقيق الاشباع الجنسي للرجل وللمراة