بوفون : علينا إحترام الأموات


أكد الحارس الايطالي جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الايطالي ان ناديه يأخذ بطولة الدوري الاوروبي بمحمل الجد ويسعى للفوز بها وذلك قبل يوم من لقاء العودة في دور ال 32 ضد فريق طرابزون سبور التركي منتقداً اللافتات التي رفعها جماهير فريقه خلال لقاء الديربي قبل 3 أيام والتي تسخر من حادثة تحطم الطائرة الشهير للفريق الخصم تورينو قديماً.

وقال بوفون في المؤتمر الصحفي " بالتأكيد نتعامل مع بطولة الدوري الاوروبي بشكل جدي ونسعى للفوز بلقبها وكلما تقدمنا خطوة في البطولة كلما ازددنا ثقة أكبر وهو أمر مطلوب ".

وأضاف بوفون " جمهور يوفنتوس اثبت خلال لقاء الذهاب اهتمامه الكبير باللقب وهو امر يعكس طريقة تفكير الجميع وليس اللاعبين فقط ، فالحضور كان كبيراً فاق في بعض الأوقات بعض المباريات في دوري الأبطال وهو امر مشجع جداً فمن الرائع ان يكون لديك جمهور دائماً خلفك حتى لو خرجت من دوري الأبطال ".

وعن واقعة رفع بعض اللافتات المسيئة لحادثه تحطم طائرة تورينو عام 1949 والتي تسببت في توقيع غرامة ماليه قدرها 25 الف يورو على يوفنتوس قال بوفون " علينا احترام الجميع وخصوصاً الأموات وعلينا الا نحاول ان نزعجهم اذا لم نكن سندعوا لهم ان يرقدوا في سلام ".
المصدر:كووورة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فن المص و لحس النهدين

افضل اوضاع المعاشرة لتحقيق الاشباع الجنسي للرجل وللمراة

طريقة اثارة منطقة الجي سبوت G-Spot عند المرأة